الخميس، 20 فبراير 2014

الحلقة 36 و الأخيرة من Goddess of marriage







   أ

وشكراً من القلب لكل متابعي الدراما .."

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم .... انا شروف صاحبة هالمدونه
    أترجم برامج واحيانا دراما
    http://sharof7.blogspot.com/
    ما ادري تعرفيني أو لا
    المهم
    بس من جد أتمنى أشاهد المسلسلات التايلانديه الي بمدونتك بس المشكله مافي روابط تحميل في أغلب مسلسلاتك
    وانا ما اقدر اشاهد اون لاين
    وحتى اون لاين بعضهم مو شغاله
    أنا أعرف رافع ومنتج أسمه عزي بشموخي صاحب موقع ومنتدى ياقمر
    yakamar2009@gmail.com
    هذا أيميله
    و انا كلمته عشان يرفع لكم المسلسلات و قال موافق
    إذا كنتي موافقه انتي كمان أرسلي له على الايميل
    من جدد من جد أتمنى تفكري بالموضوع لاني نفسي اشوف كل هالمسلسلات الي عندك خله يرفعهم لك هاردسب واون لاين
    وعندي طلب ثاني لاحظت أنك تترجمي تايلاندي وتايواني ... ليش ماتترجمي كمان صيني ؟

    ردحذف
  2. شكررررررررررا لك على مجهودك ياقمر ...

    حبيت اقولك بمانك تترجمي تايواني وصيني وتايلاندي ان انا عندي مدونة فهرس للمسلسلات التايلاندي وتايوانيه وصينيه

    وهذا رابطها

    http://sharof7alj7.blogspot.com/

    يمكن تبي تشوفي دراما معينه وتستمتعي او يمكن تبي تترجمي دراما معينه و تبي تتاكدي أحد ترجمها او لا قبلك او يمكن تبي تتعاوني مع احد منهم ... المهم يمكن يفيديك هالفهرس بمانك من الفانز تبعهم
    او يمكن تبي تعلني عن ترجمة مسلسل جديد وانا اضيفه بالفهرس حقي
    طبعا انا مو كل المسلسلات التايواني والصيني والتايلانديه حاطتها بالفهرس حاطه من كل مدونه اجدد مسلسل ترجمته
    والي يعرف مدونات كمان تترجم هالنوع يقولي عشان اضيفها

    ردحذف
    الردود
    1. اهلين عزيزتي تشرفت بك , اكيد راح ازورها و استفيد منها , شكراً لمجهودك

      حذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  4. شششكرا لك بس اذا عندك ملفات الترجمه من 31 الى الاخيره الي ترجمتي يعني
    ياليت ترفعيها :(

    ردحذف